شركة جلي وتلميع الرخام في العين |0547735883 |تلميع جرانيت

شركة جلي وتلميع الرخام و الجرانيت في العين الرائدة في تلميع وجلي الارضيات سيراميك ورخام و بلاط و بورسلين في الامارات ، حيث يقوم عمال شركتنا تنظيف جميع الارضيات بافضل الاسعار.

Contents

شركة جلي وتلميع الرخام في العين

شركتنا تتميز بالجودة والخبرة فلا بد من تواجد معدات أصلية خاصة بجلي الرخام وأجهزة عالية الدقة تتناسب و تتلاءم مع عملية الجلي كل ذلك يتواجد لدينا فنحن أفضل شركة متخصصة في ذلك، حيث تقوم شركة جلي بلاط رخام في العين بعمليات جلي الرخام وتنظيف للبلاك على أسس علمية حديثة، كما أننا سوف نقوم بإرشادكم بأفضل الطرق فيما بعد العناية بالأرضيات التي تم جلبها، كما أنه سوف يتم توجيهكم بالشكل المناسب لكيفية المحافظة على الرخام الخاص بكم بعد الانتهاء من عملية الجلي التي ستقوم بها شركتنا، حتى تحافظوا على دوام نظافتها بكل عناية.

  • تبدأ عملية جلي الرخام بنقع قطعة القماش الأولى الجافة في مادة الباكينج صودا،
  • وفرك الرخام ومسحه جيدا بالقماش حتى التأكد من نظافة الرخام وأنه تم إزالة كل البقع والأوساخ العالقة به،
  • ثم يتم شطف الرخام بالمياه الفاترة ويتم مسحها بقطعة القماش الثانية الجافة للتخلص من آثار الصودا والمياه.
  • ولإعطاء الرخام المزيد من اللمعان والبريق والرائحة الذكية يمكن استخدام الملمعات والعطور وخليط من بعض المواد الطبيعية ورش الرخام للحصول على رائحة عطرة.

شركة جلي وتلميع الرخام العين

شركة جلي وتلميع الرخام في العين من اهم الشركات التى تقوم باعمال الجلى واستطاعت ان تبنى لها اسم وسمعه طيبه فى الاسواق نظرا لما تقوم بيه من اعمال الجلى للارضيات فهى اول الشركات التى تعتمد على طاقم عمل فلبينيه للقيام باعمال الجلى كما ان طاقم العمل مدرب على اعلى مستوى حول كيفيه استخدام الاجهزه والالات المخصصه فى اعمال الجلى فتاكدنا ان السبب الرئيسى فى نجاجنا ونجاح شركه جلى بلاط فى العين هو طاقم العمل الفلبينه المدرب على اعلى مستوى حول كيفيه القيام باعمال الجلى وكيفيه القيام بالطرق الصحيحه للجلى لكى نصل الى اعلى دجه وجوده من الخدمه .

شركة جلي رخام فى العين

شركة جلي وتلميع الرخام في دبي تعتبر عملية جلي الرخام و السيراميك من العمليات المهمة التي تهتم بها شركتنا جيدا و تحرص بشكل كبير علي تنفيذها بشكل مميز جدا ، و تمر عملية جلي الرخام بالأخص بعدة مراحل مهمة منها

  • غالبا يكون هناك عدة فوارق في الإرتفاع بين ألواح الرخام ، لذلك يتم القيام بعملية إزالة هذه الفوارق جيدا ، و بعدها يتم تنظيف الرخام و تلميعه .
  • يتم إستخدام مجموعة من المساحيق و المواد الخاصة بعمليات التلميع للبلاط بشكل مميز جدا .
  • في حالة وجود فروق بين كل بلاطة و المجاورة لها ، أو في حالة وجود شقوق في البلاط يتم القيام بملئها جيدا ، و بعدها تتم عملية التلميع النهائي للبلاط .
شركة جلي وتلميع الرخام في العين

شركة جلي وتلميع الرخام في العين

جلي وتلميع الرخام في العين

  • الرخام الدولميتى :وهو نوع من الرخام الطبيعى يتميز بوجود معدلات مرتفعة  من كربونات الماغنسيوم والتى قد تصل الى 40 %من اصل الرخام
  • الرخام العقيقى :وهذا النوع يحتوى على كربونات الكالسيوم الشديدة الصلابة ويمتاز هذا النوع من الرخام بأن الوانه شفافه جميلة ومنها الاصفر والاخضر والبنى وهذا النوع يسمى ايضا برخام سليكات الماغنسيوم المائية .
  • الرخام الكالسيتى :وذلك النوع يتميز بمعدلات منخفضة من كربونات الماغنسيوم والتى لا تتعدى نسبة 5%من اصل الرخام

من اهم مميزات شركة جلي وتلميع الرخام في العين

  •  طاقم محترف من العمالة والفنيين الذين تم تدريبهم على أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً لضمان إتمام الأعمال بمنتهى الدقة وبأسرع وقت ممكن.
  • أفضل الأسعار والعروض والتخفيضات والتي تقدمها شركة جلي وتلميع الرخام في الفجيرة من أجل مساعدتكم على إختيار العرض الذي يتناسب مع إمكانياتكم وفقاً لمساحة المكان المراد العمل به.
  • معالجة الرخام وجلية بالألماس من أجل بريق مذهل لا مثيل لجماله، حيث نسعى لإعادة البهجة إلى قلوبكم من خلال الاهتمام بأناقة الأرضيات الخاصة بكم، وتعتبر تقنية الجلي بالألماس من أكثر التقنيات تطوراً في مجال جلي الرخام.
  •  جلي الرخام بالكريستال الأحدث والأكثر إحترافاً لنتائج مضمونة وجودة ممتازة.
  •  الشركة الأكثر إحترافاً من حيث الخبرة الكبيرة في التعامل مع كافة أنواع الأرضيات، وإختيار ما يتناسب مع كل نوع من أنواع الأرضيات على حدى.
  • أفضل العمالة التي تتميز بالاحتراف والدقة والإخلاص في العمل، مما يضمن لكم إتمام العمل بكفاءة وجودة عالية وباحتراف، حيث نتمتع بأفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة لضمان جودة الخدمة المقدمة لعملائنا الكرام.

ما الهدف من جلي الرخام شركة جلي وتلميع الرخام في العين

شركة جلي بلاط في العين بتقديم خدمات متنوعة تخص عملية جلي البلاط و ما حوله من مهام مهمة تساعد العميل في الإحتياجات التي يبحث عنها و من هذه الخدمات

  • جلي و تلميع أنواع مختلفة من البلاط مثل البلاط الأسمنتي و البلاط الموزايكو و البلاط السيراميك .
  • الإهتمام بالبورسيلين و تلميعه و تنظيفه .
  • نعالج جميع التشققات و التصلبات التي تحدث في البلاط  السيراميك .
  • نضيف المنظر الجمالي و نعطيها لمعان و بريق دائم .
  • جلي و تنظيف أنواع الرخام الموجودة بأكملها .

كيف تتم عمليه التلميع بواسطة شركة جلي وتلميع الرخام في العين

  • عملية تنظيف الرخام وتلميعه بحيث يتم وضع هذه الاشرطه على جميع الاجزاء التى تحيط بالرخام وذلك لحماية اى اشياء محيطة بالرخام من البقع التى من الممكن ان تحدث لها اثناء عملية التلميع ويفضل ايضا حماية الارض عن طريق وضع اى مادة او قطعة من القماش لحمايتها وخاصة اذا كانت ارضيات خشبية .
  • القيام بعملية تنظيف الرخام وتعتبر هذه الخطوة لتنظيف سطح الرخام ويتم ذلك بعدة طرق والتى منها استخدام سائل التنظيف مع الماء وعن طريق استخدام قطعة من القماش الناعمة وتوضع قطعة القماش فى مسحوق التنظيف ويتم تلميع الرخام بها ولكن فى حالة تواجد بقع صعبة وقوية على الرخام يفضل استخدام خل مركز مع الماء حيث ان للخل قوة  وفعالية فى ازاله البقع الموجودة من الرخام ويتم فرك هذه البقع بقوة باستخدام قطعة القماش حتى يتم ازالتها نهائيا .
  • من الممكن استخدام مادة بيروكسيد الهيدروجين بدلا من سائل التنظيف والخل وذلك لازالة البقع الموجودة وذلك عن طريق خلط كوب من بيروكسيد الهيدروجين مع مايقرب من 3 معالق من الامونيا فى اناء كبير ثم يضاف على سائل التنظيف ويتم خلطه جيدا حتى يصبح ذو كثافة عالية ثم يتم وضعه مباشرة على البقع الموجودة بالرخام ويترك حتى يصبح جافا تماما ثم التخلص منه وبعد ذلك يتم غسل الرخام بماء فقط وتجفيفه جيدا .

جلي وتلميع الرخام العين

فنحن شركة جلي وتلميع الرخام في العين نقوم بتنظيف وتلميع الرخام بواسطة مواد تنظيف لديها، بازالة كافة أنواع  أثار المبيدات، والتي تؤثر علي شكل رخام وجرانيت وبلاط المنزل، نعتمد فى جلي الرخام والارضيات فى البداية على :

  1. ملئ الفواصل بمادة غراء الرخام جولى ونقوم بتلوين الجولى من لون الرخام.
  2. تلميع الرخام بالمواد الاسبانية والايطالية.
  3. نقوم باعادة تصفية الرخام من لونه الطبيعى.
  4. صنفرة الرخام بالالماس حتى تكون بمستوى واحد وخالى من الفروق بين حبات الرخام.
  5. صنفرة الرخام بورق الديموند على ست مراحل، حتى يعود الرخام.

تلميع وجلي الرخام في العين

نستخدم شركة جلي وتلميع الرخام في العين أفضل أجهزة الجلي والتنظيف التي تستخدمها أكبر الشركات على مستوى العالم بدون انقطاع، مما يجعلنا نوفر لك رخام في أقصى درجة من النظافة والبريق واللمعان المطلوب، ليست فقط الأجهزة الحديثة التي تميزنا عن غيرنا في هذا المجال لكننا ياض سرعة مستوى الخدمة التي نوفرها هي ما تجعلنا منفردين مستوى من الاحترافية والمهارة المطلوبة، لدينا فنيين جلي رخام وبلاط وسيراميك على مستوى من الاحترافية تجعلك مطمئن تماما بانك ستحصل بالتأكيد على مستوى الخدمة التي تبحث عنها، وفي أقل وقت ممكن نتواصل معك لتوفير خدمة مميزة وغير قابلة للمنافسة من باقي الشركات الأخرى

جلي و تلميع الرخام بالعين

نستخدم افضل التقنيات والوسائل المستخدمة من أجل إعادة البريق للرخام مرة أخرى، وتقوم معالجة الرخام بأقراص الألماس بمنح الرخام لمعة كريستالية مضيئة تبث فيه رونق وجمال لا ينسى، جمال يسلب العقول من بريقه الغير مسبوق، تتوفر لدى الشركة أفضل الوسائل والتقنية اللازمة لتحقيق تلك النتيجة، تعمل تقنية جلي الرخام بأقراص الألماس على إعادة البريق مرة أخرى للأرضيات والأسطح الرخامية والتي فقدت بريقها وأصبحت مصابة بالبهتان والشحوب والمظهر الذي لا يليق بفخامة المكان ورقي أشخاصه، كما تعمل تلك التقنية

تلميع وجلي رخام في العين

نحن شركة جلي وتلميع الرخام في العيننقدم لكم افصل خدمات جلي الرخام  ولدينا احدث المعدات في جلي الرخام بالاضافة الى تلميع الرخام وتنظيفة وازالة كافة البقع منه  ولان شركتنا المتخصصة في جلي الرخام  لها دورها الكبير في في اتمام عمليات جلي الرخام بافضل كفاءة تتميز بها شركتنا في تقديمها بافضل الخدمات المتميزة والعالية الجودة التي تمتاز بها شركتنا اثناء عمليات جلي الرخام ولحام الفواصل الموجودة في الرخام وبين قطع الرخام التي قد تؤدي الي العديد من المشاكل وتسربات المياه ويمكن ان تتكون بها الحشرات الضارة.

خدمة جلي وتلميع الرخام العين

شركة جلي وتلميع الرخام في العين الإحترافية في العمل هي ما تجعلنا متميزين عن غيرنا من باقي شركات جلي جلي بلاط و سيراميك في العين ، نقوم باستخدام أدوات الجلي والتنظيف الحديثة والمتطورة، التي بدورها تساعدك على الحصول على رخام لامع وناصع وكأنه جديد تماما، مفهوم الجلي لدينا في الشام ليس فقط قاصر على التلميع أو التنظيف، ولكننا نقوم باستخدام مواد الجلي الحديثة التي تساعد على إشباع الرخام وسد الثغرات الدقيقة الموجودة به، وتعمل على رجوعه وكأنه جديد تماما لم يستعمل من قبل، وهو ما يجعلنا أفضل شركة جلي وتلميع الرخام في ابوظبي فقط لدينا فنيين خبرتهم كبيرة جدا ومهاراتهم تفوق التوقعات.

كيف يتم الحفاظ علي الرخام المقدمه من شركة جلي وتلميع الرخام في العين

يعد الرخام من أفضل المواد المستخدمة في الأرضيات وفي المطابخ وفي عدة أماكن أخرى، لذلك يتوجب الحفاظ عليها حتى لا يحدث ضررا بالشكل العام للمكان، كما أن إهمال الرخام وعدم تنظيفه باستمرار سيؤدئ إلى تشوه مظهره وحدوث خدوش وحفر به، لذلك توجد بعض النصائح التي يتوجب إتباعها للحفاظ على نظافة الرخام

  •  التنظيف السريع للبقع فور وقوعها على الرخام وعدم تركها لتجف، حتى لا تصبح عملية تنظيف الرخام صعبة ومجهدة.
  •  استخدام بعض قطع السيليكون القطع المطاطية أسفل الكراسي لحماية الرخام من كثرة احتكاك الكراسي به وبالتالي قلة حدوث خدوش بالرخام.

مراحل جلي الرخام شركة جلي وتلميع الرخام في العين

  • مرحلة التسويةتعد تلك المرحلة من أهم المراحل المتبعة في تنظيف وجلي الرخام، وهي تعتمد على استخدام بعض الأقراص المخصصة لتسوية سطح الرخام بالكامل.

  • مرحلة التنعيمويتم خلال تلك المرحلة تنعيم الرخام باستخدام طريقتين أساسيتين وهما التنعيم باستخدام الحجر المخصص لتنعيمه دون إزالة أيا من طبقاته، ثم التنعيم باستخدام ألواح الألماس التي تزيد من نعومة السطح ولمعانه.

  • مرحلة الملءوتتم تلك المرحلة عند ملء الفراغات الموجودة بين ألواح الرخام ولكن بعد التأكد من تنظيف الفواصل جيدًا وإزالة أي اوساخ أو أتربة متراكمة فيها، وتتم عملية ملء الفراغات باستخدام مادة الجولي.

  • مرحلة التلميعوتختلف الطريقة المتبعة في مرحلة التلميع تبعًا لحالة الرخام، فمنها التلميع بالكريستال أو بالحجر الإيطالي الأصفر أو التلميع باستخدام الملح الإسباني الأبيض.

ما انواع الرخام لدي شركة جلي وتلميع الرخام في العين

  • الرخام الدولميتى :وهو نوع من الرخام الطبيعى يتميز بوجود معدلات مرتفعة  من كربونات الماغنسيوم والتى قد تصل الى 40 %من اصل الرخام
  • الرخام العقيقى :وهذا النوع يحتوى على كربونات الكالسيوم الشديدة الصلابة ويمتاز هذا النوع من الرخام بأن الوانه شفافه جميلة ومنها الاصفر والاخضر والبنى وهذا النوع يسمى ايضا برخام سليكات الماغنسيوم المائية .
  • الرخام الكالسيتى :وذلك النوع يتميز بمعدلات منخفضة من كربونات الماغنسيوم والتى لا تتعدى نسبة 5%من اصل الرخام

ما هي فوائد الرخام المقدمة من شركة جلي وتلميع الرخام في العين

  • أرضيات البلاط لا تنظف من مجرد التنظيف.
    جلي البلاط لا يخلص الارضيات فقط من الأوساخ والأتربة والغبار فقط.
  • جلي البلاط يضيء الأرضيات وخاصة مع الخامات التي تطفئ مع مرور الوقت وعلى رأسها ارضيات البورسلين التي تلمع مع الجلي وتطفئ مع التنظيف العادي.
  • البقع والاسوداد الذي يصاحب مختلف خامات ارضيات البلاط يحتاج للجلي لأن النظافة وحدها لا تكفي.

اهم 5 نصائح التي تقدمها شركة جلي وتلميع الرخام في العين

  1. تجنب استخدام أي مواد حمضية أثناء تلميع الرخام مثل الخل، الليمون، لعدم تلف الرخام.
  2. الحرص على تنظيف الرخام بشكل دائري لضمان عدم ترك علامات على الرخام بعد التنظيف.
  3. يجب عدم استخدام الصوف في تنظيف الرخام لأنه قد يؤدي إلى خدش الرخام، كما يجب تجنب استخدام الأدوات الحادة التي قد تترك خدوش على الرخام.
  4. يتم تنظيف الرخام من الغبار والأتربة من خلال استخدام فرشاة خاصة.
  5. يجب الابتعاد عن المنظفات التي تحتوي على النشادر لأن النشادر تعمل على ظهور الرخام بشكل باهت اللون.

مصادرنا

طريقة تلميع الرخام الخاص بالدرج

تعرفي علي الرخام الجيد

طرق جلي الرخام

فروعنا في الامارات





{tag-review}

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

شركة جلي وتلميع الرخام في العين |0547735883 |تلميع جرانيت شركة جلي وتلميع الرخام و الجرانيت في العين الرائدة في تلميع وجلي الارضيات سيراميك ورخام و بلاط و بورسلين في الامارات

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)