شركة تنظيف خزانات في العين |0547735883|تنظيف وعزل

شركة تنظيف خزانات في العين الاعتماد على الايدى العامله المخصصه فى اعمال التنظيف وغسيل الخزانات والتى تساعد فى الوصول الى افضل النتائج المثالية بالاضافة الى ان الشركة لابد من ان توفر خدمات التنظيف بعد ان يتم القيام بعمل الاجراءات الطبيه المميزة الخاصه بالعماله حتى تطمن صحتهم قبل ان يتم الانتقال الى اى مكان تنظيف الخزانات

شركة تنظيف خزانات في العين

الخزانات عبارة عن هيكل اسطواني كبير الحجم واسع المساحة من الداخل لتخزين كم وافي من المياه التي نحتاجها، المساحة والحجم يختلفان على حسب الطلب والحاجة إليه، يتم تصنيع الخزانات من (المعادن او بلاستيك مقوى) وحدة قياس الخزانات هي اللتر، تقوم  شركة تنظيف خزانات في ام القيوين بطلاء الخزانات بمواد مخصصة لحماية الخزانات من العوامل المناخية المتقلبة.

شركة تنظيف خزانات العين

تقدم خدمات متطورة لتنظيف الخزانات وتعقيمها فهي تهدف إلى حماية العملاء من مشاكل المياه التي تتولد نتيجة إلى ركود المياه فنحن نعمل على غسيل الخزانات تماما باستخدام أجهزة حديثة لها القدرة على التخلص من اي أوساخ واثأر للرواسب ونعمل على توفير العمالة القادرة على النزول إلى الخزانات الأرضية التي تقع تحت مسافات عميقة من سطح الأرض لتنظيفها ومن أهم الصفات التي تميز العاملين عمالة تقوم بتطوير نفسها والتعرف على الجديد في سوق تنظيف الخزانات عمالة ترتدي ملابس واقية لها القدرة على حماية العالمين لديها و العمالة لدينا نقوم بالكشف الصحي خدمات متطورة لتنظيف الخزانات

شركات تنظيف الخزانات العين

أفضل الشركات. التي تتعامل في جميع أعمال التنظيف والصيانة للخزانات. تقدم أفضل الطرق وأحدث المواد والأدوات في تنظيف الخزانات الفجيرة وخبرة سنوات. ونحن افضل شركة تنظيف ام القيوين من ناحية جودة العمل. وخدمة متميزة وخبرة وتخصص. ومن ناحية الاسعار. فنحن ارخص شركة ولا منافس لنا بالاسعار، وسوف نوضح بالتفصيل مميزات شركتنا عن باقى المنافسين . وشركتنا تعمل أيضا كـ شركة تنظيف خزانات في الشارقة وصيانة وأصلاح خزانات المياة. . موقع أعمالنا وخدماتنا في العين والكثير من المدن الأخرى

  • تم الكشف عن أى مشاكل قد يكون الخزان تعرض لها التشققات والتعشيش بكل أمانة مع العميل
  • فى حاجة الخزان إلى العزل المائى نقدمه للعميل بأسعار مميزة ونقدم له خصم على الخدمة
  • نتميز بأننا أرخص سعر مقدم بين شركات التنظيف ، كما يوجد لدينا العروض والخصومات المميزة
  • لدينا العديد من الفروع التى يمكن لأى عميل على مستوى المملكة الاتصال بنا والوصول له
  • اتصالاتنا متاحة طوال الوقت لسهولة وصول العميل لنا وتعرف على خدمات شركة تنظيف العين
  • لدينا خدمات متنوعة فى مجالات التنظيف والعزل ونقل العفش والصيانة

 

شركة تنظيف خزانات في العين

شركة تنظيف خزانات في العين

شركة عزل الخزانات في العين

يتم تفريغ الخزان من المياه بواسطة مواسير مياه الصرف الخاصة بالخزان.يبدأ العامل في النزول إلى قاع الخزان إذا كان فتحة الخزان تمكنه من ذلك وفي حالة عدم استطاعته النزول لضيق فتحة الخزان يتم استخدام فرشاة ذات يد طويلة للوصول إلى كافة أجزاء الخزان لفرك جدرانه بالكامل. ثم يتم شطف الخزان وتفريغ المياه منه. ثم تأتي مرحلة تنظيف وغسل جدران الخزان من الداخل للتخلص من كافة الطحالب والبكتيريا التي تترسب به.ثم يتم شطفه بالمياه الجارية مع التفريغ المستمر للمياه.بعد انتهاء شطف الخزان بالكامل يتم ملئه بالمياه ووضع نسبة من الكلور وتركها مدة لا تقل عن ساعة لتعقيم الخزان بالكامل. ثم يتم تفريغه ثانية وإعادة ملئه بمياه نظيفة نقية صالحة للاستخدام الأدمي.

افضل شركة تنظيف خزانات في العين

تقوم شركة تنظيف خزانات في دبي بمهمة تنظيف جميع أجزاء الخزان التي تكون في حاجة إلى عناية حتى تعمل بالطريقة الملائمة، ومن ضمن هذه الاجزاء هي صمام العوامة والتي تعمل على ضبط مستوى المياه ويجب أن تكون نظيفه وهي توجد في الجزء العلوي والشركة تحرص على أن تقوم بمهمة تنظيفها بالطريقة الملائمة وكذلك تنظيف الفجوة الهوائية وهي عبارة عن مساحة فراغة توجد بين الصمام وبين الجزء وبالتالي فإنها سوف تؤدي إلى تلوث المياه الرئيسية التي تؤثر على الخزان، وأيضًا تنظيف المضخة والتي تعتبر وسيلة تعمل على ضخ المياه من مصدر المياه الرئيسي إلى الخزان وعدم العناية بها يمكن أن يكون سبب في تعرضها إلى التلف، في جميع الأحوال فإن شركة تنظيف خزانات تحرص على تنظيف كل جزء في الخزان من جميع الجوانب.

افضل وسائل تنظيف الخزانات في شركة تنظيف خزانات في العين 

تقوم بأعمال التنظيف فقط للخزانات بل أنها تحرص على أن تقوم بعمل صيانة أيضًا إلى الخزانات وكذلك فسوف تحرص على غسيل الخزانات معتمدة في ذلك على الايدي العاملة المتخصصة في ذلك والتي يمكنها أن تقوم بأعمال التنظيف بدقة شديدة، هذا بجانب أنها تضع الخطة الملائمة التي يمكن من خلالها أن تصل إلى النتائج المطلوبة، وتقوم أيضًا بمهمة تعقيم الخزانات وبالتالي فإنك سوف تضمن أن تصل إلى الغرض المطلوب.

  • غلق مصدر المياه الرئيسي لمنع وصول المياه أثناء عملية التنظيف وهو ما يمكن القيام به من خلال غلق محبس المياه الرئيسي.
  • تصريف المياه الموجودة في خزان المياه من خلال ماسورة مياه التصريف سواء كان ذلك إلى خزان الصرف الصحي أو إلى خارج المنزل.
  • تخليص خزان المياه من كافة الرواسب والمواد العالقة بخزان المياه  من خلال إزالة الرمال والرواسب بشكل يدوي ومن ثمة فتح المياه لإزالتها بشكل كامل و غلقها مرة أخرى، حيث تسهل عملية تنظيف خزانات المياه حينما تزال كافة الرواسب وتظهر جدران الخزان.

الاساليب المستخدمة في شركة تنظيف خزانات في العين 

  • يتم توظيف قدرة الماء المضغوط ـ من خلال ماكينة الغسيل بالضغط ـ في إزاحة الأوساخ عن السطح الداخلي للخزان الفارغ، والحرص على شمول كامل المساحة من الجدران إلى أرضية الخزان.
  • يتم تحضير محلول تنظيف مكون من 30 لتر من الماء وما يعادل 1 كوب من الكلور ( مواد التبييض السائلة غير المعطرة بتركيز 5 في المائة إلى 8.25 في المائة)، واستخدامه في تنظيف السطح باستخدام فرشاة لتنظيف الجزء الداخلي للخزان تمامًا، ثم يتم الشطف بالماء النظيف باستخدام ماكينة الضغط مرة أخرى، وتصريف الماء والمنظف حتى يصبح الماء الناتج عن الشطف نقي وخالي من الأوساخ.
  • يتم مرة اخرى غسل الخزان باستخدام سائل التنظيف المخصص للخزانات  من خلال خلط  كوب مياه مع ربع كوب سائل تنظيف و الرج جيدًا ثم يتم غسل حوائط الخزان مع  تنظيف سقف الخزان و أسطح الأرضيات.
  • من أدوات التنظيف التي تمنح خزانات المياه نظافة مثالية هو استخدام فرشاة صلبة و بمواصفات مختلفة عن الفرشاة العادية حتى تساعدنة على تنظيف القوائم بشكل جيد و عدم ترك اى اوساخ او طحالب او غيرها من الاشياء الضارة بالاضفة الى تنظيف الغطاء و الخزان من الخارج لازالة الاوساخ المتراكمة

شركة تنظيف وعزل الحزانات في العين

  1. يتم العمل على غلق جميع مصادر المياه، بالإضافة إلى غلق مختلف الصمامات الموزعة لها، وتلك الصمامات هي السبب في عملية تزويد المياه إلى الخزان من خلال عداد المياه
  2. العمل على تحريك الرواسب بشكل جيد من أجل التخلص من مختلف البقايا في الخزان
  3. العمل على تحريك المياه بشكل جيد حتى تتعكر، وذلك التعكير لا يعنى سوى أن الرواسب تظهر في الأعلى.
  4. العمل على فتح الصنبور الخاص بالمياه الباردة، وذلك من أجل أن يتم تصريف المياه، ومن الأفضل ان يتم اختيار الصنبور الأقرب من السخان
  5. العمل على كشك الرواسب واستخراج مختلف البقايا التي تتواجد في قاع الخزان، بالإضافة إلى تلك المواد التي تكون عالقة في الخزان بشكل جيد
  6. العمل على إخراج الماء من الخزان ولا يتم ترك سوى 30 سم في الخزان
  7. العمل على فتح صمام الماء من أجل تزويد الخزان بكمية جديدة من الماء حتى يتم طرد أي رواسب
  8. العمل على إغلاق صنبور الماء البارد

الخطوات التي تقوم بها شركة تنظيف خزانات في العين 

  • توفر شركة تنظيف خزانات في العين افضل انواع المنظفات التي تقوم بالقضاء علي جميع انواع البكتيريا والجراثيم العالقة بخَزانات المياه ، وكذلك المطهرات لضمان تعقِيمه والحفاظ على نظافة ونقاء المياه بداخله.
  • في حالة ركود المياه فترات طويلة في الخزانات فإنها تتعرض إلى نمو البكتريا والطحالب في داخلها التي تضر بصحة الافراد المستخدمين لهذه المياه ، كذلك في حالة سقوط طائر أو أحد فضلاته في خزان المياه فإنها تتحلل إلى بقايا تضر بنقاء المياه وتسبب العديد من الأمراض الخطيرة .
  • كذلك يلوث المياه دخول بعض الحشرات الصغيرة والقوارض إلي داخل خزان المياه فإنها تلوث المياه  وتضر بصحتك وصحة افراد أسرتك ، لذلك فإن شركة تنظيف خزانات العين توفر أفضل المنظفات التي تساعد علي تنظيف خزانات المياه من الداخل والخارج ، وتخلصه من كافة الأوساخ العالقة به وكذلك تستورد أفضل أنواع المطهرات التي تقضي علي البكتريا والجراثيم الناتجة من كل العوامل السابق ذكرها

الادوات المستخدمة لدي شركة تنظيف خزانات في العين  لتنظيف الخزانات

  • يقوم فريق عمل شركتنا بارتداء طاقم خاص بالعمل يقيه من الجراثيم الموجودة في خزان المياه ، وتساعد على عدم التصاق البكتيريا بملابسه ومن ثم الرجوع مرة أخرى إلى خزان المياه ، فتَتلوث  من جديد .
  • ثم يتم افراغ خزان المياه من الماء تماماً ، ليكون بذلك حاهزاً للتنظيف .
  • ثم تبدأ اولى عمليات التنظيف الفعلية ، وتتم من خلال سكب الكثير من المنظفات والماء إلى  داخل الخزان ، ثم يقوم العامل بعد ذلك جلي الخزان جيداً للتخلص من الطحالب التي تنمو على جوانبه وفي أسفل الخزان .
  • ثم يتم تنظيفها بالماء جيداً ، ليتم بعد ذلك وضع المطهرات والمواد المعقمة والكُلور .
  • لتأتي دور المرحلة الاخيرة في التنظيف وهي اعادة تعبئة الخزان مرة أخرى بالمياه ، ثم التأكد من نظافتها تماماً ونقائها ويظهر ذلك من خلال صفو المياه من أي تغييرات في الطعم أو اللون أو الرائحة .

مميزات التعامل مع شركة تنظيف خزانات في العين 

  1. يعمل لدى الشركة أفضل مجموعة عمل بداية من مدراء الشركة وحتى أصغر عامل حيث يتم عمل برامج تنمية قدرات ومعلومات للعاملين والفنيين بواسطة أحدث البرامج العالمية لنكون على علم دائم بالمتغيرات العالمية في تنظيف خزانات المياه.
  2. يتم استيراد أفضل أنواع المنظفات التي تزيل كافة الترسبات من على جدران الخزان مع الاهتمام بصحة أفراد المجتمع ككل.
  3. يتم استيراد أحدث المعدات وماكينات التنظيف المختلفة والملابس التي يرتديها الفنيين والعمال من أفضل الشركات العالمية.
  4. يتم تقديم خدمة تنظيف خزانات المياه بأسعار لا مثيل لها كما نقدم خصومات هائلة للمستشفيات والمساجد وبعض المباني الخدمية الأخرى.

مصادرنا

أهمية تنظيف الخزنات حتي لا تكون مصادر للامراض الصيفية

كيفية تنظيف خزانات المياه البلاستيكية

كيف أنظف خزان الماء

فروعنا في الامارات





{tag-review}

التقييم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
جودة عالية
افضل عمالة
شركة ممتازة

ممتاز

شركة تنظيف خزانات في العين |0547735883|تنظيف وعزل شركة تنظيف خزانات في العين الاعتماد على الايدى العامله المخصصه فى اعمال التنظيف وغسيل الخزانات والتى

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)