شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين |0547735883 |جلي جرانيت

نحن افضل شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين حيث نقوم بتلميع وجلي الرخام والسيراميك والبلاط في الفلل والمنازل والشقق الامارات حيث قنقوم بجلي ارضيات الباركيه والسيراميك في الامارات.

شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين

توفير شركة جلي وتلميع الرخام في راس الخيمة اعلى الامكانيات التي تساهم في توفير الجودة والفعالية والكفاءة في خدماتنا حيث نقوم باستخدام افضل انواع الاجهزة الحديثة والمطورة بأفضل مواد النظافة والتلميع التي نقوم بسكبها لفترة من الوقت حتى يتم تفتيت الأوساخ والبقع المتراكمة على سطح الرخام فهي مواد آمنة تماما ومصرح بها لا تعمل على تآكل طبقة الرخام بل تحافظ على نظافته وتحميه من الأوساخ التي تشوه بريقه حيث نقوم بإخفاء كافة عيوب الرخام والارضيات والدرج بصفة عامة من خلال ازالة الخدوش وآثار الصدمات الواضحة كما نقوم بتسوية جميع الفروق مما نخفي أي عيوب تخفي جمال الرخام

  • الاهتمام بتنظيف الغبار والأتربة من خلال استخدام فرش التنظيف الخاصة بتنظيف الرخام.
  • الاهتمام بتوفير المنظفات والمواد الملمعة التي تتناسب مع تنظيف الرخام وإكسابه الشكل الجمالي الرائع والمميز واستخدام الماء والصابون في تنظيف الرخام مع مراعاة التجفيف السريع للماء من عبى أرضيات الرخام وذلك لان كثرة استخدام الماء على الرخام تفقده البريق والمعان الذي يمتاز به الرخام.

شركة جلي وتلميع الرخام ام القيوين

الرخام واحد من المواد التي يتم استخراجها من باطن الأرض باستخدام أدوات ومعدات معدة خصيصاً لاستخراج صخور الرخام من باطن الأرض، ومن الجدير بالذكر فإن الرخام من أكثر أ،واع الصخور المتعددة الاستخدام، حيث تختلف استخدامات الرخام من كل عصر إلأى أخر، حيث كان يستخدم في العصور القديمة في نحت التماثيل والتحف الفنية وقد ساعدت لمعة الرخام على إظهار الموهبة الفنية لدى الكثير من الفنانين بشكل كبير.

شركة جلي وتلميع رخام ام القيوين

اهم طرق لجلي وتلميع الرخام من شركتنا:

  • الشموع: وهي أقدم طريقة لتلميع الرخام وتتميز بأنها سهلة الاستخدام وتعطي لمعة قوية، إلا أنها ومن ناحية أخرى تكون سريعة الزوال ولا تحمي الرخام من ظهور بعض البقع عليه.
  • بيكربونات الصودا: يتم وضع قطعة من القماش في الصودا، واستخدامها في تنظيف الرخام، وشطفه بالماء، وتتميز هذه الطريقة بكونها غير مكلفة، وبعدم احتوائها على مواد كيميائية،
  • وبسهولة التخلص من رائحتها، بالإضافة لكونها آمنة حيث لا تسبّب أيّ خدش أو حفر به.
  • سائل الجلي: يتم وضع أربع ملاعق صغيرة من سائل غسل الأطباق في كوبين من الماء، ومزجهما جيداً،
  • ووضعه في بخاخ لتنظيف الأسطح، مع استخدم قطعة من القماش لمسحه، ومن الممكن إضافة البيكنج صودا مع المزيج.
  • بودرة حمض الأستياريك :يتم استخدام البودرة التي تتكون من حمض الأستياريك، وحمض الأوكساليك، مع القليل من الفانيلا لتغيير رائحتها، وتطبيقها على الرخام لتنظيفه، وحمايته من انسكاب المواد الساخنة عليه.
  • الصقل الشديد: يستخدم في تنظيف الجرانيت الطبيعي، والرخام البلوري التركيبي، وذلك لأنه يعتمد على المبالغة في التنعيم، مما يساهم في زيادة التلميع الذاتي دون الحاجة لاستخدام المواد الكيميائية.
شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين

شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين

شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين

شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين نقدم افضل واحسن الأجهزة المتخصصة التي تقوم بأعمال تنظيف البلاط ، و أفضل ماكينات جلي البلاط و ماكينات البخار نستخدم أفضل أنواع المنظفات و أفضل الملمعات و المعقمات المميزة التي يكون لها دور مميز في تلميع و تنظيف البلاط ونقوم بعمليات التصليح لكل المشكلات التي تتواجد في البلاط من شقوق و تصلبات ، و نقوم بسد جميع الفراغات التي تتواجد في البلاط و نقوم بعدها بتنظيف البلاط و تلميعه .

مراحل شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين لجلي الرخام

  • عند طلب خدمة تلميع سيراميك  يتم ارسال فنيين التنظيف.
  • من خلال الاتفاق مع العميل وابرام العقود يتم ارسال فريق عمل شركة جلي بلاط.
  • تبدا اعمال الاستكشاف والفحص من خبراء الجلي والتلميع لاصلاح وترميم الاجزاء المعطوبة.
  • توفر شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين خدمة حقن عازل فواصل وثغرات السيراميك قبل التلميع لمنع التسربات.
  • تبدا اعمال جلي الرخام والبلاط عند اكتمال الاعمال الاعدادية الاولية وتهيئة مناخ العمل بكفاءة عالية.
  • يتم تسليم العميل خدمات ممتازة باقل الاسعار وبجودة عالية تفوق الخيال

خطوات شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين لتلميع الرخام

  • اولا يقوم فريق عمل شركتنا شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين من الأتربة التي توجد عليها من خلال فرشاة خاصة به أو من خلال المكنسة الكهربائية.
  • يتم استخدام صابون معين في غسل الرخام على أن يتم تنظيف الرخام جيدا بالفرشاة ومن ثم تجفيفه سريعا بعد الشطف حتى لا يفقد بريقه.
  • على الرغم من أن تلك الطريقة من الطرق الفعالة في جلي الرخام إلا أنه في تلك الحالة من الأفضل اللجوء إلى واحدة من شركات تنظيف وجلي الأرضيات للحصول على أفضل نتيجة.

جلي وتلميع الرخام في ام القيوين

باعمال جلى الرخام فى الفلل والقصور ونوفر خدمه جلى الارضيات للمولات والشركات والهيئات الكبرى نعمل على جلى البلاط فى المنازل والبيوت نوفر خدمه تنظيف وجلى الواجهات الرخاميه للشركات والمدارس وكافه المؤسسات نقوم بجلى البلاط وارخام للعمائر السكنيه ومداخلها وايضا مداخل النتجعات السياحيه والفنادق وسابقه اعمالنا فى كبرى الاماكن واكثرها اشتهارا دليل على كفائتنا العاليه وسمعتنا الطيبه

جلي وتلميع الرخام أم القيوين

شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين من اهم الشركات التى تقوم باعمال الجلى واستطاعت ان تبنى لها اسم وسمعه طيبه فى الاسواق نظرا لما تقوم بيه من اعمال الجلى للارضيات فهى اول الشركات التى تعتمد على طاقم عمل فلبينيه للقيام باعمال الجلى كما ان طاقم العمل مدرب على اعلى مستوى حول كيفيه استخدام الاجهزه والالات المخصصه فى اعمال الجلى فتاكدنا ان السبب الرئيسى فى نجاجنا ونجاح شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين هو طاقم العمل الفلبينه المدرب على اعلى مستوى حول كيفيه القيام باعمال الجلى وكيفيه القيام بالطرق الصحيحه للجلى لكى نصل الى اعلى دجه وجوده من الخدمه .

جلي وتلميع رخام ام القيوين

عملية جلي الرخام او البلاط او الجرانيت ليست من الامور الساهلة فتحتاج الى شركة متميزة في جلي الرخام او البلاط وتتم من خلال ازالة طبقة ظن البلاط لمعالجة القشور ويتم باحدث الاجهزة التي خصصت في جلي البلاط ولان عملية حلى البلاط تحتاج لعمالة مدربة على اتقان عملهم في تسليم افصل النتائج المبهرة في جلي الرخام وتنظيفة وتعتبر جلي البلاط من اقوى العمليات التي يحتاج اليها المثير من الاشخاص وتتم من خلال ازالة الطبقة الباهته في البلاط.ولان شركتنا متميزة دائما في جلي البلاط والرخام والسيراميك لان شركتنا شركة جلي بلاط لديها الامكانيات الخاصة في عمليات جلي البلاط وتنظيف البلاط.

تلميع وجلي الرخام في ام القيوين

  • جلي الارضيات وخاصة الرخام أصبح من الأمور الهامة والضرورية، خصوصا وسط تقدم العالم الذي نعيش فيه، فظهرت لدينا الكثير من الاجهزة الحديثة المستخدمة في أغراض المجلس والتنظيف للرخام والسيراميك بكل أشكالها وأنواعها المختلفة،
  • فنحن نوفر لك أحدث وافضل وارخص طرق جلي الرخام المعتمدة والمعترف بها على مستوى العالم في تنظيف الرخام بكل أنواعه المختلفة، لدينا ارخص جلي رخام الخصومات
  • لدينا تصل إلى 40% وأكثر في بعض الاحوان وهو ما يجعلنا نوفر السعر الارخص والافضل بين كافة الشركات الأخرى العاملة في مجالس جلي تنظيف الرخام والسيراميك بكل أشكالها وانواعه المختلفة،
  • لدينا فنيين مدربين على مدار سنوات كثيرة سابقة في اعمال الجلي والتنظيف والغسيل، مما يجعلك تحصل على الخدمة وانت مطمئن تماما لأنك ستحصل على مستوى خدمة متميز وغير قابل للمنافسة من قبل باقي الشركات الأخرى.

تلميع وجلي الرخام ام القيوين

شركة جلي وتلميع الرخام في العين جلي الرخام و السيراميك من العمليات المهمة التي تهتم بها شركتنا جيدا و تحرص بشكل كبير علي تنفيذها بشكل مميز جدا ، و تمر عملية جلي الرخام بالأخص بعدة مراحل مهمة منها:

  • يتم إستخدام مجموعة من المساحيق و المواد الخاصة بعمليات التلميع للبلاط بشكل مميز جدا .
  • في حالة وجود فروق بين كل بلاطة و المجاورة لها ، أو في حالة وجود شقوق في البلاط يتم القيام بملئها جيدا ، و بعدها تتم عملية التلميع النهائي للبلاط .
  • غالبا يكون هناك عدة فوارق في الإرتفاع بين ألواح الرخام ، لذلك يتم القيام بعملية إزالة هذه الفوارق جيدا ، و بعدها يتم تنظيف الرخام و تلميعه .

جلي وتلميع الرخام ام القيوين

  • ماكينات خاصة للجلي تعمل على التخلص من البقع والاتساخات في دقائق بدون أي تجريح للرخام  أو أي نوع آخر للأرضيات.
  • نحن في شركة الصفرات لجلي الرخام في ام القيوين لدينا مواد جلي كيميائية تزيل كافة البقع وبدون أي روائح ضارة أو أضرار صحية أخرى.
  • نحن شركة جلي وتلميع الرخام في الشارقة نراعي أن تكون الخدمة ممتازة وبسعر قليل للغاية ليناسب الجميع مهما كانت مساحات الأرضيات المراد جليها أو نوعها ولدينا الكثير من التخفيضات والعروض.
  • الشركة توفر فئة من العمال يتعاملون مع الرخام بحرص ولديهم قدرة على علاج الشقوق والندبات من خلال مواد خاصة يتم العلاج بها في وقت سريع وهم يقومون بالجلي والتعامل مع المعدات.

تلميع الرخام في ام القيوين

تتميز الشركة بعدة مميزات والتي لا حصر لها، فمن خلال استخدامك لخدمات تلميع السيراميك بالكريستال الخاصة بالشركة يمكنكم التمتع بأرضيات شفافة لها بريق كالماس، كما يمكنكم الحصول على العديد من المميزات الأخرى والتي تنفرد بها شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين عن باقي الشركات المحلية الأخرى، فلا تترددوا في الحصول على خدمة جلى الأرضيات المختلفة والقصور والبيوت والفلل والشركات وغيرها من الأماكن المعتادة، فقط كل ما يجب عليكم فعله هو الاتصال على ارقام الشركة.

جلي وتلميع رخام ام القيوين

صلابه حجر الرخام والذى يتميز بقوته وفخامته التى تضفيها على المكان الا انه صعب التنظيف لانه تظهر عليه ذرات الغبار سريعا ويحتاج الى اسلوب مخصوص فى تنظيفه والزاله البقع عنه حتى لا يحدث بالسطح اللامع الحارجى له اى خدش او تجريح يعقب فى امستقبل بتلف الرخام وكسرة كما ان بالتنظيف الخاطىء تذهب لمعان وبريق الرخام ولهذا فان شركة جلى وتنظيف الارضيات البلاط والرخام بام القيوين تقدم بعض الارشادات المهمه للمحافظه على جمال الرخام

جلي وتلميع الرخام في ام القيوين

  1. يتم تنظيف الرخام من الأتربة التي توجد عليها من خلال فرشاة خاصة به أو من خلال المكنسة الكهربائية.
  2. على الرغم من أن تلك الطريقة من الطرق الفعالة في جلي الرخام إلا أنه في تلك الحالة من الأفضل اللجوء إلى واحدة من شركات تنظيف وجلي الأرضيات للحصول على أفضل نتيجة.
  3. يتم استخدام صابون معين في غسل الرخام على أن يتم تنظيف الرخام جيدا بالفرشاة ومن ثم تجفيفه سريعا بعد الشطف حتى لا يفقد بريقه.

نصائح المقدمه المقدمه من شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين

  • تعامل مع الرخام بحرص و عناية  فعلى الرغم من صلابته الا انه سرعان ما ينطفئ بريقة .
  • لا تحاول جر الاثاث فوق الرخام .
  • حاول تنظيف الرخام اولا بأول .
  • لا تستخدم منظفات تتسبب في تآكل الرخام ؛ و اترك الامر للمتخصصين .

مصادرنا :

ماهي انواع الرخام

ما هو مكونات الرخام الجيد ؟

ما هي استخدامات الرخام ؟

فروعنا في الامارات





التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين |0547735883 |جلي جرانيت نحن افضل شركة جلي وتلميع الرخام في ام القيوين حيث نقوم بتلميع وجلي الرخام والسيراميك والبلاط في الفلل والمنازل والشقق

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)