شركة تركيب رخام في عجمان |0547735883|البيت الوردي

شركة تركيب رخام وسيراميك في عجمان تقدم جميع خدمات تركيب الارضيات البورسلين السيراميك الباركية الرخام الجرانيت علي ايدي امهر مبلطين وافضل فني تركيب الرخام في عجمان .

شركة تركيب رخام في عجمان

شركة تركيب رخام في عجمان يتواجد بشركتنا افضل عمالة مدربة بشكل كامل على معرفة كاملة باى نوع من انواع البلاطات فيوجد معلمين في شركتنا لديهم خبره عاليه في التعرف على اى نوع من انواع البلاطات الجيدة أو النوع الغير جيد وكيفية التصرف مع الأمور الفجائيه يتواجد ايضا لدى الفنيين والعمالة الموجوده بخدمة التبيلط في الشركة الأمانة الكاملة في التعامل والثقة وكل ما يتم استخدامه يتم كتابته فلا يوجد شىء ناقص تماما أو غير معروف مكانه بمعنى انك تتعامل مع افضل شركه ذا امانه وايضل تتعامل مع عمالة محترمه وتنتج لك جودة ممتازه كما نقدم شركة تركيب رخام في الشارقة

 

شركات تركيب رخام في عجمان

من حين إلى آخر وبكثرة الإستعمال ونتيجة تساقط السوائل بطبيعة الحال على أرضيات الرخام أو حتى أرضيات الجرانيت. تتفاعل هذه السوائل مع أرضيات الرخام وأرضيات الجرانيت مكونة نتؤتات وحفر سوداء صغيرة وهي تعد بداية تآكل الأرضيات.وللتخلص من هذه النتؤات السوداء يتم عمل ما يسمى جلي لأرضيات الرخام أو الأرضيات بصفة عامة للحفاظ على جمال أرضيات الرخام والجرانيت. ولإعطاء صقل أكثر للأرضية وإعادتها أكثر لمعاناً ونظافة .ويلجأ الكثير إلى شركة تركيب رخام في عجمان متخصصة في جلي الأرضيات لعمل هذه العملية لكونها أكثر معرفة وخبرة في هذا المجال.

ويمكن جلي أرضيات الرخام والجرانيت بإستخدام مواد كيمائية في حالة كانت نسبة التآكل خفيفة جدا ومجرد تحتاج إلى نظافة وإعادة لمعانها. أما في حالة كانت نسبة التآكل ظاهرة وكبيرة يتم عمل جلي بإستخدام ماكينة متخصصة في جلي أرضيات الرخام والجرانيت. وتتم عمل إزالة لسمك الأرضيات العلوى (طبقة علوية) للتخلص من هذه النتؤات.

شركات تركيب الرخام في عجمان

شركة تركيب رخام في عجمان الرائدة في مجال تركيب الرخام والسيراميك في الامارات ، فلن تجد افضل من مبلطين شركتنا في جميع الشارقة فلدينا افضل الادوات و المعدات في جميع الامارات ، فلا تترد في اختيارك شركة تركيب رخام في العين ، اذا بحثت داخل محركات البحث عن كم سعر جلي الرخام بالامارات سوف تحصل علي عشرات النتائج من عملية البحث حيث من المؤسف لم تجد طريقة داخل ايآ منهم بالطبع نعم لاتجد اي ناتيجة مفيدة لأن كل النتائج الظاهرة ماهي الا كلمات دعائية ليست مفيدة لنتيجة البحث عن كلاماتك المستهدفة التي تريدها وتريد الفائدة والمختصر المفيد

لربما تمت كتابة هذه المقالة نتيجة عميل اود أن يبحث عن كم سعر جلي بلاط الحوش والناتج لم يكن مرضي بالنسبة له فالباتالي قررنا ان نبادر ونكتب عن الاسئلة الكثيرة اللتي تواجهنا علي مر سنوات الخبره التي عصرناها والمنطقة الشرقية ومنذ ان كان لدينا عميل فاضل قرر ان يتعرف علي اسعار جلي الرخام وبالتالي قرر فتح جوجل وهي الواجهه الموثقة في عمليات البحث الضخمه كل ثانية حيث كتب جلي وفجئ ما وجدة من نتائج البحث هيا فديوهات يوتيوب و ناتئج لم يكن بحاجه اليها لأنهو في مرحلة معرفة مدي تترواح اسعار شركات جلي الرخام  ولم ينتوي طلب الخدمة قبل الحصول علي متوسط الاسعار وبالتالي ذهب الي منصات اخري ليجد ما يبحث عنه

شركة تركيب رخام في عجمان

شركة تركيب رخام في عجمان

طرق تركيب رخام الواجهات بالطرق الميكانيكية

  1. أول شئ تعمل أول حطة من الرخام ( أول صف فوق الأرضية ) و هو أهم صف فى الحوائط حيث يتم تقسيمة وترتيبه طبقا للرسومات و المخططات و طبقا للمساحة على أرض الواقع و يقوم هنا الفنى بتربيع الأرضية و تثبيت البلاطات ببؤج الجبس من الأمام  ووزنها رأسياً ، و من ثم تثبيتها واحدة بعد الأخرى حتى ينتهى الصف الأول .
  2. بعد الانتهاء من الصف الأول يتم سقيته بمونة الأسمنت و هذه السقية عبارة عن خليط من المونة الأقرب للسائلة و غنية بالأسمنت ، و يتم السقية على مراحل بمعنى أوضح لا يتم السقية للصف الأول دفعة واحدة مما قد يؤدى ذلك الى انهيار رباطات الجبس و تلف عملية التركيب .
  3. طبعاً يتم السقية بارتفاع لا يتجاوز 10 سم فى كل مرة يتم فيها السقية و بعد الانتهاء من سقية الحطة يتم ازالة الروابط الجبس الموجودة أعلى الصف الذى تم تركيبه ليقوم الفنى بعد ذلك بتركيب الصف التالى بنفس الطريقة المتبعة فى الصف الأول و يراعى هنا عدم وجود أى تسنين بين الصفوف سواء أفقى أو حتى رأسى و ضبط رأسية البلاطات تماماً .
  4. تتوالى عملية التركيب و السقية بنفس الكيفية لصف يلو الصف الذى يكون قبله و هكذا حتى يتم الانتهاء من تركيب جميع الحوائط .
  5. يتم تنظيف الرخام من البؤج الجبسية بالمياه بعد تكسيرها .

انواع الرخام

رخام صيني:يعد رخام صني من أنواع الرخام المميزة يستخدم عادة في واجهات القصور والأرضيات والمداخل ودرج السلم يمنح الرقي والفخامة، من أبرز عيوبه وجود تشقق بسيط، وتعد مصر بلد المنشأ لهذا النوع من الرخام.

رخام كرارا أبيض:يستخدم هذا النوع من الرخام عادة في تركيب الأحواض والأرضيات ولكن يفضل عدم استخدامه في المطبخ، يتميز باللون الأبيض اللؤلؤي الذي يمنح المكان الأناقة والرقي، يوجد له أنواع عدة ولكن ليس من السهل التمييز بينهما

رخام تريستا:يستخدم رخام تريستا في الواجهات داخلي وخارجي وفي درج السلالم ويفضل إستخدامه في الأرضيات يتميز بالرقي، لكنه من أنواع الرخام الضعيفة.

رخام الشيكولاتة:دولة الهند هي بلد المنشأ لهذا النوع من الرخام يتميز بأنه خفيف الوزن ومن السهل قطعة، ويستخدم في الوجهات والأرضيات والحوائط والأدراج.

فني تركيب رخام في عجمان

الرخام وتركيبه في المباني التي يملكها ولكنك تعاني من إطفاء لمعته وخشونة ملمسه بعد فترة من الاستخدام فأنت في حاجة لشركة متخصصة في جلي الرخام بشكل مميز مثل شركة تركيب رخام في الفجيرة، تتيح لك خدمة متميزة في مجال تنظيف وجلي الرخام مهما كانت المساحة المطلوب جليها فنحن لدينا أفضل وأحدث الماكينات والمعدات التي تضمن لك نعومة ولمعان لا مثيل له للرخام.

أحدث ماكينات جلي الرخام الإيطالية التي تتميز بالقوة وخفة الوزن مما يتيح سرعة وقوة الجلي التي تتم للرخام مما يعطي نتائج غاية في الروعة واللمعان للرخام لدينا مجموعة من ماكينات جلي الرخام مثل( بابي وهيركليز وفيرتيكا وليفيجاتور600التي تعد من أشهر الماكينات الإيطالية.

ما الفرق بين الرخام الطبيعي والرخام الصناعي ؟

النواع الرخام كثيرة ومنتشرة فمنها الرخام الطبيعي الذي يتواجد في جوف الارض ومنه الصناعي

الرخام الطبيعي: يتم استخراج الرخام الطبيعي من باطن الارض الرخام الطبيعي يعد اقل لمعان كما يتواجد بة مسامات بالاضافة الي انة يتائثر بالحمضيات تاثرا كثيرا.

الرخام الصناعي: الرخام الصناعي قوي في المعان كما انة وزنة خفيف ولا يتاثر بالحمضيات ولا يوجد بة مسامات لا يتأثر بالمواد الكميائية المستخدمة في الحياة اليومية .

الطرق المستخدمة في تركيب رخام في عجمان

– تركيب السيراميك بالاسمنت:

1-حيث يتم فرش الأرضيات بنوع جيد من الرمل “حرش”، فهو خالي من الشوائب والجبس، يتم خلط الاسمنت مع الرمل بنسبة تصل من 1:6، وهي تسمى المونة، ولا يتعدي سمكها عن 2.5 سم، مع مراعاة ترك فراغات بين البلاطة والأخرى بمقدار 2-5 ملم، ثم تأتي مرحلة الدق عليها بالمطرقة لتثبيتها، وتركه لمدة يوم كامل مع التهوية الجيدة، وبعد مرور هذا اليوم تتم عملية سقي السيراميك بأسمنت أبيض يتناسب مع لون السيراميك.

2- لصق السيراميك: وهي من الطرق الحديثة، فيتم استخدام مادة لاصقة مثل إيبوكسيه، ويتم لصقه على الأرضيات الصلبة، سواء كانت خراسانية، أو أسمنتية.

شركة تركيب رخام واجهات في عجمان

 

  • يمتاز الرخام الطبيعي بامتصاصه البطيئ للحرارة و عكسه الممتاز للإضاءة( إذا كان مصقولا ), مما يعني أن غرفة جدرانها و أرضيتها من الرخام تكون أكثر برودة من غرفة تحتوي مواد غير الرخام.
  • عند استخدام الرخام للواجهات الخارجية للمباني (كما دكرنا في مقال سابق و يكون غير مصقول اي دو ملمس قاصي) , فإنه يمتاز بكونه لا يتأثر بالعوامل المناخية من تساقطات و حرارة و رياح و رطوبة.
  • كونه خال من الثقوب و هذا ما يجعله سهل التنظيف و مكان غير ملائم لتجمع الأوساخ أو الحشرات أو الفطريات .
  • توفير عدة اشكال لتركيب سواء على مستوى الألوان أو المقاسات .

 

مميزات شركة تركيب رخام في عجمان

1-يتميز هذا النوع من الأرضيات بألوانه وأنواعه المتعددة ويتماشى مع باقي مكونات المنزل.

2- أرضيات الرخام تعطي شعور بالراحة النفسية ويساعد في إنتشار الهواء البارد داخل المكان.

3- من الممكن إستخدام الرخام أيضاً في السلالم والمداخل والأعمدة بأشكال عصرية مميزة.

4- ينصح الخبراء إستخدام أرضيات الرخام اللامعة داخل المنزل أما الرخام الخشن يفضل إستخدامه خارج المنزل.

5- أرضيات الرخام من أفضل أنواع الأرضيات في قدرة التحمل والعمر الطويل.

6- أرضيات الرخام سهلة التنظيف ولا يصعب تنظيفها على الإطلاق وهناك مواد معينة خاصة بتنظيف الرخام.

7- أرضيات الرخام يمكن من وقت لآخر يتم عمل جلي للرخام وهو إزالة الطبقة العليا التى بها ترسبات ونتؤات .

نصائح شركة تركيب رخام في عجمان للحفاظ علي الرخام

  • وحتى تتمكن من الحصول على نتائج أفضل من الممكن وضع كمية من الليمون والخل إلى ماء الشطف للحصول على لمعان وبريق في السيراميك.
  • من الأفضل إزالة الغبار والأتربة باستمرار من على السيراميك يدويا أو من خلال المكنسة الكهربائية.أن يتم غسل السيراميك من خلال خليط من الماء مع الصابون على أن يتم غسل الفواصل التي توجد بين السيراميك جيدا حتى تعود بيضاء اللون من خلال الفرشاة.
  • أن يتم شطف السيراميك بالماء على أن يتم تجفيفه على الفور.
  • ومن الأفضل عدم استخدام المواد الكيميائية المختلفة التي تعمل على إزالة لون السيراميك ونزع الجبس الذي يوجد في الفواصل

مصادر

خطوات تركيب ارضيات رخام

شرح طرق تركيب الرخام في الواجهات الداخلية

كيفية اختيار وتركيب وتنظيف ارضيات الرخام ؟

فروعنا في الامارات






		

التقييم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
جودة عالية
افضل عمالة
شركة ممتازة

ممتاز

شركة تركيب رخام في عجمان |0547735883|البيت الوردي شركة تركيب رخام وسيراميك في عجمان تقدم جميع خدمات تركيب الارضيات البورسلين السيراميك الباركية الرخام

تقييم المستخدمون: 5 ( 2 أصوات)