شركة تركيب باركية في ام القيوين |0547735883| فني تركيب باركية

تعد شركتنا من اهم الشركات التي توفر كل انواع الباركيه والرخام و السيراميك و البورسلين من حيث استخدام افضل انوع الاجهزة مما يساعد علي تقديم احسن خدمة و بافضل سعر  .

شركة تركيب باركية في ام القيوين

افضل الشركات حيث انها تقدم  شركة تركيب باركيه ام القيوين شركتنا من افضل  الشركات في مجال التشطيبات والمقاولات العامة ومجال اعمال السباكة حيث ان شركتنا تقوم بتوفير فريق عمل من افضل العمال والفنين المدربون علي اعلي مستوي من الكفاءة والمهارة العالية شركتنا تستخدم احدث الالات والمعدات التي تم استرادها من الخارج شركتنا تقدم خدمات عالية الجودة وايضا تقدم اسعار تنافسية عن غيرها من الشركات الاخري  اتصل بنا لتحصل علي كافة الخدمات التي تقدم لدي شركة تركيب باركية في ام القيوين .

شركات تركيب باركية في ام القيوين

ولا تقتصر خدمات تركيب الباركيه داخل أفضل شركة تركيب باركية في ام القيوين على تركيب باركيه المنازل والشقق فقط، بل تتعدد خدمات تركيب الباركيه لتشمل تركيب أرضيات باركيه المطاعم والفنادق والقصور والفلل والمستشفيات والمعارض والمحلات التجارية الكبيرة بأسعار رخيصة وعروض مغرية. ان عملية تركيب الباركيه تستدعي الاعتماد على الخبراء والفنيين المختصين لضمان الوصول إلى أفضل نتائج تركيب الباركيه المتميزة بالجمال والجاذبية بأسعار رخيصة تتناسب مع جميع الفئات، من خلال الاعتماد على أفضل محلات باركيه بام القيوين يمكنك الاستمتاع بأجمل لوحة جمالية خالية من وجود أخطاء التركيب التي تضفي على المنزل لحمة جمالية أكثر تميزاً وشياكة.

افضل معلم تركيب باركية في ام القيوين

يعد معلم تركيب باركيه ام القيوين من افضل المعلمين في تركيب الباركيه،و ذلك لأنه يقوم بتركيب الباركيه على إي مساحة من الأرضيات وذلك من خلال:

  • يتم تحديد نوع الباركيه على حسب رغبات وأذواق العملاء.
  • يقوم العميل باختيار اللون المناسب له يتناسب أيضا مع طبيعة المكان.
  • يقوم المعلم بتحديد المساحة وقص قطع الباركيه على حسب مساحة كل غرفة.
  • يقوم المعلم بتنظيف الارضيات ووضع مادة لاصقة.
  • يقوم المعلم بوضع أرضيات الباركيه ثم يقوم بلصقها جيدا وذلك لعدم تعرضها للتلف.
  • على العميل استخدام الارضيات بعد مرور 24 ساعة فقط من تركيبها.

فني فك وتركيب باركيه ام القيوين

اولا يقوم فنيين شركة تركيب باركية في ام القيوين بفرد اللباد علي السيراميك وتقوم بلصقه بشكل جيد مع مراعه عدم ترك اي فراغات ولو بسيطه وذلك لضمان تثبيت الباركيه بشكل افضل .دراسه مساحات الغرفه وشكلها اذا كانت مستطيله او مربعه و نوعيه الزوايا بها حاده او منفرجهنقوم بتركيب الباركيه من اليمين الي اليسار ونبدا بالجانب الاطول و يوضع الباركيه عند نقطه البدايه حتي نقطه الوصول .وبذلك تتم عمليه التركيب بنجاح ثم يتم تركيب النعله علي جوانب الارضيات .

  • ارضيات الواح : وهى عبارة عن الواح خشبية بسمك 2.5 سم ، ويتم تثبيتها بمسامير فوق طبقة من مواد العزل المائي و طبقة من الاسمنت ، وبعد التركيب يتم دهنها بطبقة من الزيت والشمع مرتين لتلميع وصقل الطبقة الخارجية للباركيه .
  • الارضيات البلاطية : و الباركيه فيها يكون على اشكال هندسية كالمربعات والمستطيلات او سداسية الشكل ، ويتم تركيبها على كمرات خشبية ولصقها بمواد لاصقة ويتم تجميها وربطها ببعض بألسنة تعشيق .شركة تركيب باركيه ام القيوين
  • ارضيات الفسيفسائية : وهى تكون قطع خشبية صغيرة من الباركيه يتم تجميعها مع بعض لتكون منظر جمالي او لوحة فنية ، وهى ممتازة لتنفيذها فوق ارضيات سابقة مثل فوق البلاط او السيراميك و تقدم شركة تركيب باركية في عجمان .
شركة تركيب باركية في ام القيوين

شركة تركيب باركية في ام القيوين

معلم تركيب باركية في ام القيوين

المعظم يعتقد ان عمليه تنظيف الباركيه بالامر السهل مثل تنظيف ارضيات السيراميك ولكن ذلك خطا لان عمليه تنظيف الباركيه ليست بالامر السهل فلا يمكننا استخدام الماء في عمليه التنظيف وذلك لانه يؤدي لحدوث فتحات في الباركيه و يعرضه للتسوس كما ان عمليه تنظيف الباركيه تحتاج الي استخدام منظفات خاصه توفرها لكم شركة تركيب باركية في ام القيوين والتي تظهره في اجمل شكل له وتظهر بريقه ولمعانه و يمنع استخدام منظفات الارضيات و الحوائط العاديه فهي تقلل من لمعانه وتقلل من عمره فعلك بالتعامل مع شركتنا فهي افضل شركه تركيب وفك باركيه بام القيوين

  1. تحرى الدقة عند تقديم جميع الخدمات .
  2. اتباع اعلى مستويات الجودة و الكفاءة .
  3. تحرى السرعة عند القيام باعمال شركتنا .
  4. تقديم افضل وارخص الاسعار المناسبة .
  5. شركتنا  متكاملة مثالية النتائج .
  6. الاعتماد علي افضل الاساليب العلمية الحديثة .
  7. الاستعانة بطاقم من افضل المتخصصين و الخبراء فى مجال تركيب والتنظيف الباركيه .
  8. تقديم التميز و التطور فى كافة خدماتنا ووسائل تقديمنا لها .

اهم ما يميز شركة تركيب باركية في ام القيوين

إذا كنت تبحث عن الرقي والتجدد فإليك الخيار الأمثل، حيث تعد أرضيات الباركيه من ارقي الأرضيات التي تجمع بين المتانة والجمال، كما يوجد منها انواع تشعرك بالدفء والفخامة، كما انها تضيف للارضيات جمال، وتتميز بانها ضد البكتيريا والماء، حيث يتوافر الباركيه في ساكو على احدث الاشكال والالوان، ولذلك نقدم لكم اسعار الباركيه في ساكو اسعار رخيصة تتناسب مع العملاء، كما نقدم الاسعار التنافسية من اجل رضاء العملاء وكسب ثقتهم بنا، يوجد احسن شركة تركيب باركية في ام القيوين في أماكن متعددة كما يوجد لدينا الكثير من التصميمات الجديدة والمودرن هذا بجانب الأرضيات الخشبية، كما يوجد لدينا أيضا أنواع كثيرة من الباركيه والذي يتناسب مع جميع انواع الاثاث والديكور الذي يوجد بالمنزل، لقد اشتهرت محلاتنا بالجودة وتنوع الموديلات والألوان حيث يوجد لدينا فروع كثيرة في كل مناطق ابوظبي، ولأننا نسعى الى التجديد والتطوير المستمر ومواكبة العصر في تقديم كل ما هو جديد في تركيب الباركيه، ولأننا نهتم بجميع التفاصيل التي تشغل بال جميع العملاء، عليك فقط أن تختار التصميم الذي ترغبه ونحن نقوم بجميع الخطوات اللازمة، تختلف الاسعار في تركيب الباركيه من شركة الى اخرى , ولان افضل شركة صيانة باركيه بأم القيوين تعد الاولى من بين العديد من شركات تركيب الباركيه في أم القيوين ولذلك نحن نهتم لعملائنا ونوفر لهم افضل العروض وارخص الاسعار حيث نعد ارخص شركة تركيب باركيه بأم القيوين , وهذا يعتمد على استخدام شركة تركيب باركيه بأم القيوين على استخدام الادوات ونوعية الاخشاب المستخدمة وايضا اجرة فني تركيب ارضيات الباركيه ومعلم تركيب باركيه في أم القيوين.

تركيب باركية الارضيات بسهولة لدي شركة تركيب باركية في ام القيوين

عبر سلسلة من  الخدمات الرائعة التي لن تجد مثلها إلا لدينا ، نبشرك أيها العميل الكريم بأننا نتولى بكل كفاءة المهام التالية :

  •  تركيب أرضيات الباركيه للشقق العادية .
  •  خدمات تركيب الباركيه للمستشفيات .
  •  وضع أرضيات باركيه في مداخل الفنادق أو الغرف .
  • العناية بالأرضيات و تركيبها بالمنازل السكنية أو البيوت .
  •  الاهتمام بتركيب الأرضيات الباركيه للمساجد الكبرى و ذات المساحات المحدودة .
  •  توافر خدمات تركيب و فك الأرضيات للمعارض .
  •  تركيب الأرضيات الخشبية للمراكز التجارية و الملتقيات .

كذلك في قاعات تناول الطعام أو المؤتمرات ، و التركيب في القصور و الفلل بكافة المساحات المطلوبة .و كما نرى فنحن نغطي تقريبًا كافة الجهات والهيئات التي تحتاج إلى تلك الخدمات ، مع مراعاة اختلاف الغرض من تركيب الباركيه لكل مكان أو فئة منهم ، و بالتالي تختلف طرق العمل طبقًا لكل جهة . ويمكنك أن تطمئن إلى الخدمة الممتازة والمنتج الجميل مع فهم أن بصمتنا البيئية أصغر ما يمكن . إن عملية العمل الكاملة لدينا التي تشمل استخدام الأخشاب المستصلحة بدلاً من المنتجات الخشبية الجديدة وأنظمة الصنفرة الخالية من الغبار والمواد المانعة للتسرب المصنوعة من الماء والمواد اللاصقة المعتمدة من الاتحاد الأوروبي تضمن أن بصمتنا البيئية أصغر ما يمكن وايضا تقدم شركة تركيب باركية في راس الخيمة

لماذا تختارنا كافضل شركة تركيب باركية في ام القيوين ؟

شركتنا بالكفاءة العالية والجودة وهذا ما يميزنا عن باقي الشركات، ويجعلنا الإختيار الأفضل لدى أهالي  حيث يستخدم الباركيه لفرش الأرضيات فهو عبارة عن شرائح خشبية تعطي مظهر جمالي مميز للمكان، فيتم التثبيت عن طريق استخدام غراء خاص بالباركيه، ولكن عند التركيب لابد من وجود فريق عمل متخصص في هذا المجال ومحترف حتى يتم تثبيت الباركيه بشكل صحيح، وأكثر ما يتميز به الباركيه هو اختلاف أشكاله ويوجد منه العديد من الألوان الجميلة التي تتناسب مع ديكورات المكان ويتم إختيار اللون والشكل من قبل العميل نعله الباركيه هي التي تكمل اللوحه الفنيه للباركيه , فلا يكون المكان جميلا الا بوجود نعله الباركيه , لذلك عن طريق استخدام ماده السيلكون نقوم بلصقها بالجدار علي ارضيات الباركيه ويتم تثبيتها بشكل كامل كما من الممكن استخدام المسامير و لكن لا يفضل استخدامها لانها تصعب عمليه الفك و تخربها بعد فتره قصيره فننصح بعدم تثبيتها بالمسامير نهائيا .

  • اولا تقوم بفرد اللباد علي السيراميك وتقوم بلصقه بشكل جيد مع مراعه عدم ترك اي فراغات ولو بسيطه وذلك لضمان تثبيت الباركيه بشكل افضل .
  • دراسه مساحات الغرفه وشكلها اذا كانت مستطيله او مربعه و نوعيه الزوايا بها حاده او منفرجه , نقوم بتركيب الباركيه من اليمين الي اليسار ونبدا بالجانب الاطول و يوضع الباركيه عند نقطه البدايه حتي نقطه الوصول وتقدم شركة تركيب باركية في العين .
  • وبذلك تتم عمليه التركيب بنجاح ثم يتم تركيب النعله علي جوانب الارضيات .

نصائح التي تقدمة شركة تركيب الباركية في ام القيوين

افضل تقدم لكم عملائها الكرام بيان حول أفضل طرق العناية بالباركيه  ، و وقايته من الاضرار التي تصيبه عند الإهمال في التنظيف أو الرعاية ، مثل التشققات و الخدوش و الكسور ، بالإضافة إلى ظهور العفن عليه ، و الكثير من المشكلات الأخرى المتكررة ، و التي يعاني منها مجتمع المستهلكين لذلك النوع من الأرضيات :

  1.   لا تستخدم المياه أبدًا في تنظيف الأرضيات المصنعة من الأخشاب ، هذا أمر بديهي و لكن يغفل عنه البعض ، نظرًا لعدم العلم بالطريقة الصحيحة لغسل الباركيه أو تنظيفه ، و يجب كذلك القيام بتجفيف أي مياه تسيل عليه سهوًا في سرعة ، لأن المياه من أشد أعداء الباركيه حيث تصيبه بالتآكل و التشققات العميقة و الفتحات ، و نتيجة لذلك تصبح الأرض ممتلئة بالأتربة و الغبار و الأوساخ الدقيقة في تلك الفتحات ، ناهيك عن ارتفاع احتمالات إصابة الباركيه بالحشرات التي تأوي إلى تلك الفتحات و تتكاثر فيها ، و كذلك الرائحة الغير مستحبة التي تنتج عن تفاعل الباركيه مع الماء ، مما يؤدي إلى العفن .
  2.   يجب عليك تجنيب الأرضيات الخشب أو الباركيه أشعة الشمس المباشرة عليه ، فينبغي استعمال الستائر المناسبة في الغرف التي تم تركيب باركيه بها .
  3.  يجب استعمال المكنسة الكهربائية العادية في إزالة الأتربة و الغبار من أرضية الباركيه قبل البدء في عملية التنظيف ، مع الحرص على اختيار المكانس ذات الشعيرات الناعمة أو الخفيفة ، حتى لا تخدش الباركيه أو تجرح مادته الأساسية .
  4.   ينبغي التعامل مع الباركيه برفق تام ، فلا تقم بسحب الأثاث الثقيل على أرضية من هذا النوع مطلقًا ، مثل المناضد أو المقاعد و أي نوع من الأثاث ، لأن ذلك الفعل يؤذي الباركيه و يخدشه و يشوه من منظره الجمالي .
  5.   من أجل تنظيف الباركيه ، يمكنك استعمال قطعة من القماش الناعم ، الممتزج عليها القليل من الخل و مادة التنظيف المخصص للأرضيات ، و من ثم المسح بها ببطء و تمهل .
  6.   لا ينبغي القيام باستعمال أنواع المنظفات ذات النوع المركز و القوي ، لأنها تتسبب في تآكل الطبقة العلوية أو السطحية للباركيه مع الوقت .

فائدة تنظيف الباركية علي حياة الانسان مع شركة تركيب باركية في ام القيوين ؟

تعتبر الأرضيات الباركيه من أفضل الأرضيات التى يمكن استخدامها في غرف النوم وغرف الاطفال والمجالس وصالات الألعاب سواء في القصور والشقق نظرا لمظهره الجمالي وامكانية ادخال التصميمات الجذابة والمبهرة فيه .

عزيزنا العميل يسعدنا ان نقدم لك شركتنا لتركيب باركيه بام القيوين؛ والتى تعتبر واحدة من اكبر وأشهر الشركات التى تقدم خدمات تركيب الارضيات الباركيه .

 تستخدم أحدث المعدات والآلات في تركيب الباركيه والسيراميك والبورسلين والرخام .

؛ فضلا عن أنها تسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد في مجال الأرضيات عموما .

مميزات الباركيه

  1. يتسم الباركيه ايضا عزيزنا العميل انه ذو مقاومة عالية للاحتراق .
  2. الباركيه مقاوم جيد للرطوبة والمياه وذلك لان معالج بطبقة مخصصة لتحمل الرطوبة والمياه .
  3. يتميز الباركيه بأنه سهل الفك والتركيب .
  4. يتميز الباركيه بألوانه الكثيره والمتنوعه ولذلك فهو يناسب كل الاذواق .
  5. الأرضيات الباركيه من أسهل الأرضيات في التنظيف والتلميع .
  6. سهولة الصيانة .

ما هي اهمية الباركية للمنزل مع شركة تركيب باركية في ام القيوين ؟

أفضل أنواع الباركية والأرضيات الخشبية، تخصص في تركيبه وفكه وتنظيفه.ألوان وتصاميم فريدة، لمنازل وقصور جميلة، تحول حلم التمني واقع، وتلون أرضيات منازلكم بفسيفساء فني جميل ورائع.باركية بلجيكي رائع التصميم جودة أكبر وضمان أكثر، سعره قليلاً مرتفع، ذلك لأنه مطور لرخاء أكثر. تركيب المنزل كاملاً خلال يوم أو يومين. ألوان الباركية من بني فاتح وداكن.باركية تركي فلوربان، جودة عالية وأسعار مميزة. لأن الاهتمام بالأرضيات جزء لايتجزأ من عالم الديكور، اهتمامنا بالباركية أكبر، ليكون أحد أهم أنواع الأرضيات في عالم المملكة. نمدكم بخبرتنا وبآرائنا لنميز منازلكم بأراء وأفكار وتصاميم على الدوام. الاهتمام بكافة أعمال الصيانة الدورية ونصف دورية وسنوية. محلات باركية رخيصة بام القيوين وفرت كافة مستلزمات الباركية الطبيعي والمصنع، وقدمت على مدى عقود أرقى التصاميم، وأجود الكفاءات، سعي لتحقيق المنفعة العامة، ومنفعة العميل، والتخلص من أية  مشاكل خاصة بتركيب الباركية. لا مشاكل مع تعرضه لأشعة الشمس أو الرطوبة، ولا مكان للبقع أو  الدهون خبراء التطوير جادون بعملهم على أعلى جاهزية..لذلك الباركية تميز بالصدارة عن جدارة.

  • تتميز الشركة بأنها لديها سرعة كبيرة في إنجاز وتنفيذ الأعمال والخدمات .
  • الشركة تقدم خدماتها بأسعار ليس لها مثيل في اى مكان اخر .
  • تسعى الشركة لمعرفة شكاوى العميل وملاحظاته حول خدمات ووظائف الشركة .
  • تستخدم شركتنا شركة تركيب باركية بام القيوين المعدات والاجهزة التكنولوجية الحديثة في تركيب الارضيات .
  • تهتم الشركة بالالتزام بالمواعيد وتحرص علي تسليم الأعمال في الموعد المحدد .
  • تحرص الشركة أيضا عزيزنا العميل علي معرفة رأي العميل في أداء الشركة .
  • تتسم الشركة بأنها تهتم بعمل دراسات دورية الإلمام بمتطلبات السوق .
  • شركة تركيب باركيه  لديها باع طويل وخبرة في مجال تركيب الارضيات .
  • يحرص كافة العاملين بالشركة على حسن التعامل مع العملاء الكرام فهم الكنز الحقيقي للشركة .
  • تهتم الشركة اهتماما واسعا بأية مقترحات يقدمها العميل وتحرص على القيام بها .
  • فريق عمل الشركة مكون من فنيين على اعلى مستوى فضلا عن الخبراء والأيدي العاملة المدربة .

فروعنا في الامارات





{tag-review}

التقيم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
افضل شركة تنظيف
افضل عمالة
شركة ممتازة

ممتاز

شركة تركيب باركية في ام القيوين |0547735883| فني تركيب باركيةتعد شركتنا من اهم الشركات التي توفر كل انواع الباركيه والرخام و السيراميك و البورسلين

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !